وجهة نظر في آحترام الدين

آحترام الاشخاص واجب ، أما آحترام الدين أو المعتقد فلا أظن ذلك ما دام الدين نفسه لا يحترم من لا يؤمن به ، وبما أن الاسلام أو القرآن أعطى لنفسه حق سب و شتم من يخالفه فمن حقنا أيضا أن ننتقده كيفما شئنا . الاسلام يصف من لا يؤمن به بالكافر لكن الكفر في معناه الحقيقي غير مرتبط بالدين و ليس الكفر ضد الايمان إنما الكفر بالاخلاق و الانسانية ، فمثلا يمكن أن نجد مسلما يقتل الناس إذا فهو كافر أو مسيحيا فهوكافرأو ملحدا أو كيفما كان دينه ، فأن تنعت الاشخاص بصفة ذميمة مثل هذه بمجرد أنهم يخالفوك فليس لك الحق في ذلك، إضافة إلى أنني شخصيا أنتقد الاسلام كدين و ليس الاشخاص فلي الحق في دلك مادام لم أتكلم عن شخص ما. ضف إليها أيضا أن القرآن وصف من يخالفونه بالانعام بل هم أضل وصفهم بالمجرمين بالفاسقين بالمنافقين ، و اليوم يريد مني المسلم أن أحترم دينه ، الاحترام بيني و بينك أيها المسلم أما دينك فبيني و بينه و لا دخل لك أنت . أو على الاقل خلي داك الله ديالك إدافع على راسو .

??????

Share

+ ??????

??? ??????

?????? : Unknown0 ??????? :

Aucun commentaire

shadow

mobile

footer

annonces

????????? ???????

????? ???????

Nom

E-mail *

Message *

????? ??????? ???????????